حافظت صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين خلال عام 2013 على النمو السريع ، حيث فاقت المبيعات الحقيقية لسوق الألعاب 83 مليار يوان ( 6ر13 مليار دولار ) . وذكر تقرير صادر في الملتقى الصيني لصناعة الألعاب الإلكترونية لعام 2013 أن المبيعات الحقيقية لسوق الألعاب الصينية تجاوزت /83.17 مليار/ يوان، محققة زيادة ب /38/ في المائة مقارنة بالعام 2012. ولاتزال ألعاب البرامج تمثل القوة الرئيسة لنمو السوق، حيث حققت مبيعاتها /53.66 مليار/ يوان، مستحوذة على /64.5/ في المائة من السوق، وبلغت مبيعات ألعاب صفحات الإنترنت /12.77 مليار/ يوان، في حين بلغت مبيعات الألعاب الخلوية وألعاب مواقع التواصل الاجتماعي وألعاب الكمبيوتر 11.24 مليار يوان، 5.41 مليار يوان و 89 مليون يوان على التوالي. وفي ذات الوقت استمر نطاق المستخدمين في التوسع حيث بلغ 490 مليون مستخدم، بزيادة /20/ في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي، هذا ما يدل على أن الألعاب الإلكترونية أصبحت شيئا فشيئا جزءا لا يتجزأ من حياة الصينيين.