من جديد عادت المناوشات بين التيارات الدينية و الفنانات فبعد اتهام الفنانة إلهام شاهين بارتكاب أفعال فاضحة في أفلامها واتهام الفنانة يسرا بالزنا مع الفنان عادل إمام في أفلامها ثارت بعض القوي الدينية علي الراقصة سما المصري بعد تصوير كليبها التي تهاجم فيه الإخوان و الذي انتشر عبر اليوتيوب و ظهرت فيه الراقصة سما و هي ترتدي بدلة رقص إلي حد ما محتشمة و تتغني بأغنية تهاجم فيها الإخوان و بعض القيادات الدينية في حزب الحرية و العدالة سما المصري أثارت زوبعة من قبل عقب إدعائها الزواج من النائب السلفي أنور البلكيمي الذي ادعي سرقة 100 ألف جنيه و الاعتداء عليه من مجهولين وتبين بعد ذلك أنه قام بعملية تجميل لأنفه واخترع واقعة السرقة كلمات الأغنية كانت جريئة مثل حديثها معي كما كان الحكم عليها من بعض التيارات الدينية أجرأ بل أشد قسوة و قبل أن نبدأ في عرض مادار بيني و بين سما و بعض التيارات الدينية إليكم تفاصيل الأغنية : تظهر الراقصة سما في لُوكيشن ضيق تتراقص فيه علي أنغام موسيقي تتغني بكلمات الأغنية و تقول : بلطج بلطج انت و هو --- أنا لا بخاف و لا بدخل جوه حلق حلق حلق حوش --- مشروع ال هئ هئ طلع فنكوش و طلع شاطر و طلع واحد ومالوش غير ف المنجة و كبيرهم قل طُز فيكم لأ لأ طُزين فيك إنت و هو حجوزة حجوزة ده تخصص عجوزة بطل معيله ماهياش مرجله و اتغطي يا عريونة كانت تلك كلمات الأغنية التي تتهكم فيها سما علي مشروع النهضة و تهاجم خيرت الشاطر بالإضافة للإشارة للمرشد و عصام العريان القيادي في حزب الحرية و العدالة و مستشار رئيس الجمهورية n الو سما n اهلا يا استاذ أظن إنك هاتكلمني عن الكليب بتاعي أنا ما بخافشي و ده رأيي كان هذا هو بداية اللقاء وإليكم التفاصيل .......................................................؟ أبداً لم يكن في بالي أن اعمل كليبا بهذا الشكل ولكن ما حدث أنا كنت أشارك أنا و أصحابي في جمعة مصر مش عزبة و كنا واخدين موقف من الإخوان و القوي الدينية المسيطرة علي الحكم في مصر و تتصرف في شئون مصر كأنهم هم بس الموجودين و صدعوا دماغنا بمشروع النهضة و خطة ال 100 يوم و لم نر تحسنا لا في أحوال الناس ولا تقدما ولا مشروعهم الفاشل اللي ضحكوا علينا بيه .......................................................؟ أنا فنانة مصرية اشعر بأنات الفقراء و ليس معني اني فنانة اني لا اهتم بأمور بلدي السياسية حياتنا كلها سياسة إحنا كنا نسمع كلام عن النهضة و اتضح إن كله كلام خداع .......................................................؟ طبعا أنا إنسانة حساسة و انفعلت بقضايا بلدي و لما كنت مع أصحابي في جمعة مصر مش عزبة يا إخوان لقيت نفسي أردد في الميدان كلمات الأغنية و كانت وليدة إحساس بموقف مصر كلها تُعاني منه و لما قلت كلامها لأصحابي نصحوني بأني أوصلها للناس بطريقتي فكل واحد بيعمل حاجة في مجاله انت مثلا صحفي بتعبر في جريدتك عن رأيك و أنا فنانة اعبر في مجال عملي الفني بقضايا مصر اللي أنا اشعر انها تؤلم الناس لم انفصل لا عن بلدي و لا عن قضايا أبناء مصر و عبرت عن مدي قناعتي بالإخوان و مشروعهم الفاشل و صورت الكليب في بيتي و أنا حرة أعمل اللي أنا عايزاه .......................................................؟ أولا أنا قلت إن كبيرهم قال طز فيكم و ده حصل قبل كده وأنا لا ارضي أن شعب مصر يتشتم خالص من أي حد لأني مصرية و غيورة علي بلدي و حجوزة ده شخصية حقيقية لشيخ كان معاهم و بيدعي انه مؤمن بينما شقة العجوزة تشهد عليه .......................................................؟ بعد انتشار الكليب علي اليوتيوب تلقيت تهديدات بالقتل و تهديدا بالاعتداء عليَ لكني لا اهتم بكل ذلك فكل ما نصاب به هو قدر ربنا كاتبه لنا و لن ترهبني لا تهديدات و لا تشويه سمعتي لأني واثقة من نفسي و عارفه أنا مين و بعمل إيه أنا عبرت عن رأيي فيهم بطريقتي اطردوها من البلد ! علي جانب آخر كان لانتشار الكليب رد فعل آخر عند بعض التيارات الدينية فيقول الداعية الإسلامي اسامة سليمان : أولا ليس هذا بفن و لا بتعبير عن الرأي فليس معني الاختلاف في الرأي أن تشوه تلك الراقصة تاريخ هؤلاء الرجال الذين افنوا عمرهم في سبيل الدفاع عن قضايا أبناء مصر حتي كانت الثمرة في ثورة يناير التي حملوا رايتها و اسقطوا رموز الفساد من اجل صالح هذا الشعب و بعد ذلك تأتي مثل هذه الراقصة التي لا تُقدم فنًا بل تُقدم عُريا و أفعال فاضحة و تشيع الفاحشة بين الناس بتمايل جسدها في حركات مثيرة للشهوة و تدعي انها تعارض الإخوان و تعترض عليهم و يبتسم الشيخ اسامة و يقول هي المعارضة تبقي بالرقص و الخلاعة و إظهار المفاتن دي لو كانت المعارضة كده كان هايبقي لها مؤيدين كثيرين جدا نعم لابد أن تُحاسب و تُحاكم علي فعلها هذا لأنها ممن يقاتلون من اجل شهواتهم فقط و ليس من اجل حقوق الشعب هي تُطلق دعوة للفاحشة و يجب التصدي لها و لابد من محاكمتها علي ما فعلت فليس هذا بفن و يجب طردها من مصر لفترة لتكون عبرة لمن لا تعتبر فلا يجب أن تعيش و تحتمي بقيادات شريفة مثل الرئيس مرسي ثم تقوم بتشويه أفعالهم و النيل من شخصيتهم و لابد من زجرها فوراً الشيخ هاشم إسلام يؤكد أن ما قامت به تلك الراقصة ليس تعبيراً عن الرأي لكنه تعبير عن شهواتها فقط و هي محاولة لإجهاض المشروع الإسلامي بقيادة الرئيس محمد مرسي و أنا أهيب بالفنانين الحقيقيين أن يلتزموا الصدق مع النفس و الطهارة و أن لا يبحثوا عن الشهرة فليس تقديم العُري بفن و لا الرقص المثير و الخلاعة بفن انها تتمايل أمام الناس تثير غرائز و هذا لا يرضي عنه الله و رسوله و الفن في معظم البلاد يعبر عن قيمة وطنية و لا يعبر عن غرائز و شهوة و البحث عن المال و المطلوب من الرئيس مرسي وضع تشريع عاجل للتصدي لمثل هؤلاء الذين يثيرون الفتن .................................................؟ أنا ادعوها للتوبة إلي الله و التراجع عن العُري و الخلاعة الذي تُقدمه و أنا أتساءل هل لو كان الفريق شفيق نجح كانت هاتعمل كده ؟ و أقول لتلك الراقصة لما تقابلي الله سبحانه و تعالي ها تقولي له إيه عودي لرشدك و طهري جسمك و اعتدلي و لا تُظهري مفاتنك بغية أن يشاهدك من يدفع لتزيد أموالك ............................ ؟ هي لابد من محاكمتها أمام القضاء و تقديم هذا الكليب للمحكمة لكي تنال عقاب ما قدمت و حتي تكون عبرة لغيرها عقوبتها الجلد علي جانب آخر طالب الشيخ السلفي مصطفي إبراهيم بضرورة جلد الراقصة لتكون عبرة لمن لا يُعتبر وأضاف : أولا لا هذا بفن مطلقاً و ما شاهدناه هو قلة أدب و دعوة للفاحشة و ارتكاب المعاصي فالمرأة التي لا تحترم جسدها و لا طهارته يكون لحمها رخيصا و تبيعه لمن ينظر إليها أكثر و هي بذلك ترتكب جرائم إزدراء رجال الدين و تدعو للفاحشة و انتشار الرذيلة و بذلك يكون الجلد عقوبتها في ميدان عام لأنها تهدم قيم المجتمع فهل هناك قيمة من تعرية جسدها إلا أن يكون هذا الجسد يحمل لحم رخيص