فنانو الجرافيتي الشباب وجدوا في ساحة التاون هاوس فرصة للتعبير لتحقيق اهداف اخري ترتبط في معظمها بايصال رسائل حول الحق في الابداع والتعبير حيث يعد الجرافيتي اكثر الفنون تعرضا للمصادرة. هند خيرة, واحدة ممن انضموا الي مشهد فن الشارع في مصر منذ أشهر حظت رسومها بنجاح وانتشار واسعين خلال الاعتصامات المختلفة التي شهدتها ثورة الخامس والعشرين من يناير وخاصة في الاعتصام الأخير الذي بدأ في الثامن من يوليو هند تفتتح بمشاركتها الحائط الأول للمعرض يقف المسيح امام دبابة راسخة فوق دماء تغرق الأرض وفي الخلفية آخرون مماثلون وضعتهم فنانة الجرافيتي الشابة في وضع السيلويت( الظل).. يقف المسيح فاتحا فاه في هتاف صامت رافعا لافته بيضاء تترك لك هند خيرة الحرية في أن تضع فيها بعين خيالك ماشاء لك من هتاف. عمل هند الذي تشارك به في المعرض المستمر حتي الثاني من اكتوبر المقبل وجد طريقه سريعا الي الشبكات الاجتماعية وخاصة شبكة فيس بوك ليكتب من وضعوا العمل ضمن صورهم الشخصية علي الشبكة, رسائلهم السياسية والاجتماعية علي اللافتة الفارغة وتعلق هند خيرة أردت أن أترك للمتلقي مساحة للمشاركة في العمل, أن يضع هو رسالته أو يردد هتافه الموجه للسماء أو للسلطة الحاكمة. فمنذ بدأت ممارسة الجرافيتي, واجهني اصدقائي بأن اعمالي تتسم بالمباشرة لهذا قررت استغلال هذا المعرض لتغيير هذاالوضع. هند لها دوافعها الخاصة في المشاركة في معرض ده مش جرافيتي تقول: نحن نعرف أن الرسم علي الحوائط في التاون هاوسجرافيتي ولكن كونه في قاعة مغلقة يسقط عنه واحد من أهم محددات هذا الفن ولكنها رغم ذلك اقبلت علي المشاركة لسبب يفسره تعقيد عملها القائم علي فن الجرافيك وتضيف هند عملي ينتمي الي فن الجرافيك واستخدمت فيه وسائط مختلفة منها الطباعة والرسم, هذا العمل المعقد الضخم لن يتوفر لدي الوقت لعمله في الشارع خاصة مع المطادرات التي يتعرض لها فنانو الجرافيتي من أجهزة الأمن.