على الرغم من أنها بدأت الإخراج منذ فترة قصيرة فإنها تعاونت مع نجوم الغناء فى الوطن العربى، فقد أخرجت «وينك» لجو أشقر، و«توصى فيى»، و«وانت منى» ليارا، و«بحبك ودارى» لمادلين طبر، و«ماس ولولى» لديانا حداد والشاب خالد، و«كلمة حب» لصوفيا المريخ، و«أنا مش أنانية» لمريام فارس، و«متقولش لحد» و«Baby Be Good»، لم تصدر حتى الآن لهيفاء وهبى، كما أخرجت كثيرا من الإعلانات والكليبات بالتعاون مع مطربين وممثلين آخرين، وأخرجت أيضا 3 أفلام، وبالرغم من أنها أخرجت كل هذا إلا أنها لم تجذب الانتباه إلا بعد تعاونها مع نانسى عجرم فى أغنية «لمسة إيد»، لذا بدأنا بالحديث عنها عن كليب «لمسة إيد» فقالت: نانسى فنانة محترفة جدا ومتواضعة فى نفس الوقت، وهى أيضا ممثلة جيدة تدخل فى الدور الذى ارسمه لها بسرعة ولا تتعبنى معها، وأنا سعيدة بعملى معها لأنها تركت لى الحرية التامة فى تطبيق أفكارى، وأضافت أن ما يميز كليباتها أنها تنفق كثيرا عليها، وهذا يعطى للناس ثقة فيما تقدمه لهم، وبررت عدم استغلال حمل نانسى وإخراج كليب لها فى هذا الوقت بأن هذه المسألة شخصية جدا ولا يستطيع أحد إقناعها بها إلا إذا أرادت هى، ولا أعتقد أن نانسى من الممكن أن توافق على ذلك، وإلا وافقت على عروض الفضائيات بتصوير ولادتها، وأشارت إلى أنها تكتب الآن سيناريو جديد لأغنية «ماشى» لنانسى عجرم لتخرجه لها بعد وضعها مباشرة، وأكدت أنها لن تنتظر كثيرا لأن نانسى تحافظ جدا على رشاقتها حتى وهى فى شهرها الخامس لأنها تمارس الرياضة باستمرار، لذلك أعتقد أنها ستكون جاهزة للعمل بعد شهر واحد من وضعها. ونفت كنعان ما تردد عن أن إخراجها ل«لمسة إيد» جاء بعد خلاف حاد بين نانسى ومخرجة كليباتها نادين لبكى، وقالت: ليس معنى أننى أخرجت كليبا لنانسى أن هناك خلافا بينها وبين نادين. وعما نشر عن مقاطعة المطربة إليسا لها بعد تحضيرهما معا أغنية «أواخر الشتا» بسبب تعاونها مع نانسى عجرم قالت: لم يكن هناك أى خلافات بينى وبين إليسا، ولكن بعض الصحفيين أرادوا الوقيعة بين إليسا ونانسى بعد حصول نانسى على جائزة الميوزك أوارد، وبالمصادفة كنت أحضر لتصوير «لمسة إيد» فى هذا الوقت، وكانت إليسا أيضا تبحث من خلال مدير أعمالها عن أفكار لأغنية «أواخر الشتا» مع مجموعة من المخرجين، ولكنى اعتذرت عن تقديم أى أفكار لهذا الكليب لأنى لا أعمل على كليبين فى وقت واحد، ولم أقابل إليسا إطلاقا بخصوص هذا الكليب، وكان من الممكن أن يكون هناك تعاون بيننا، لكن كما قلت إن «عملى فى لمسة إيد جعلنى اعتذر عن أواخر الشتا». وعن تجربتها مع هيفاء وهبى فى أغنيتين تقول: إن هيفاء كريمة جدا، والكاميرا تعشقها هى وضحكتها، ونفت ما يشاع من أن هيفاء تفرض رأيها على المخرجين، وقالت: إن لهيفاء رأيها ولكنها لا تصر عليه ولكن كانت تتحاور معى لنصل معا إلى حل وسط يرضينا نحن الاثنين، وأكدت أنها تشجع هيفاء على خوض تجربة الفوازير لأنها تليق بها ولأنها ممثلة بارعة. وعن اتهامها بسرقة فكرة كليب «أنا مش أنانية» لمريام فارس من الفيلم الصينى «مزاج الحب»؟ قالت: الاقتباس شىء نسبى، وما يراه البعض اقتباسا يراه الآخرون وحيا، والكل يفسر الأمور حسب مستواه الثقافى ورؤيته السطحية أو العميقة للأشياء، وللأسف نحن نعانى فى العالم العربى من السطحية، فإذا ما رأوا تشابها بسيطا بين شيئين على الفور يتهمون المخرج بالاقتباس والسرقة، فإذا ارتدت فنانة فستانا أحمر فى كليب وارتدت بعد فترة فنانة أخرى فستانا بنفس اللون يتهمونها بالتقليد.. فيؤسفنى أن نكون فى عام 2009 ونحن مازلنا على هذا المستوى من التفكير. وعن السبب فى سرعة انتشارها بالرغم من صغر سنها تقول: إن بصمتى الأنثوية وذوقى المختلف واجتهادى فى العمل ساهم بشكل كبير فى إثبات وجودى على الساحة، كما أنى أهتم كثيرا بالشخصيات التى أوجدها فى الكليب وبأداء جميع الممثلين وليس من يغنى فقط.. فيظهر العمل مقنعا يحمل المشاهد إلى عالم آخر فيه مزيج من المؤثرات والأنماط والمواقع والأزمنة، والأهم من هذا اختيار الكيف وليس الكم.. ولذلك رفضت إخراج كليبات كثيرة جدا لأنى لم أكن مقتنعة بالفنان وبأغنيته التى يؤديها، فأنا اخترت أن أكون مصممة جواهر ابتكر بذوقى عملا فريدا. وأكدت كنعان أن المفضل لها فى عالم الغناء هما مارسيل خليفة وكاظم الساهر، لذا تتمنى أن تخرج لهما الفترة المقبلة، كما أكدت أنها تحب صوت شيرين.