شهدت أفلام هذا الموسم جهدا شاقا من العاملين بالرقابة على المصنفات الفنية حيث احتوت على الكثير من الملاحظات والمحذوفات.. يأتى على رأسها فيلم ريكلام بطولة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وعلا رامي تأليف مصطفى السبكي واخراج على رجب وأول المشاهد التى وضع الرقيب ملاحظات عليها هو مشهد لغادة عبد الرازق داخل أحد اقسام الشرطة حيث يتم القبض عليها فى قضية آداب ويقوم أحد أمناء الشرطة بمساومتها مقابل الإفراج عنها وتوافق غادة أو ديدى فيقوم أمين الشرطة بممارسة الجنس معها داخل حرم القسم. مشهد آخر لغادة عبد الرازق طالب الرقيب تخفيفه لمخالفته الآداب العامة وهو مشهد ساخن يجمع غادة بأحد رجال الاعمال داخل سيارة ضيقة يمارسان فيها الجنس المشهد الثالث فى فيلم ريكلام فيجمع علا غانم أو ليالى التى تعمل قوادة بأحد رجال الأعمال ويدور بينهما حواراً يقول فيه رجل الأعمال إنه يريد مضاجعة إحدى النساء فتبلغه ليلى بأن السيدة التى يرغبها مازالت عذراء فيقول رجل الأعمال : اه يعنى لسه بكر يبقى لازم نلف من الطريق الدائري .. فى إشارة الى رغبته فى ممارسة الجنس مع الفتاة بوضع شاذ .. أما رابع المشاهد فى فيلم ريكلام فهو مشهد يجمع فنانة صاعدة مع زوجها فى الفراش وطالب الرقيب بتقليل الإيحاءات الجنسية الساخنة. فيلم بنات العم يحمل أيضا أربعة مشاهد طالب الرقيب بحذفها أو تخفيف وطأتها أو حذفها لمخالفتها الآداب العامة المشهد الاول للفنان ادوارد الذى يتمزق بنطاله من المؤخرة بشكل غير لائق أما المشهد التالى فيظهر به أحد ابطال الفيلم وهو رجل يقول: انا هاعملها على نفسى وانا واقفة .. ويقول هذه الجملة مؤنثة وعلى لسان أحد أبطال الفيلم وهو رجل ايضا يقول بشكل غير مقبول : .. نفسى فى أحمد عز يبوسني .. وهذه الجملة رآها الرقيب تدعو للشذوذ بشكل هو مشهد للفنان إدوارد يقول فيه جملة احنا هانتفشخ.