تقول Epic Games إن هناك الآن أكثر من 500 مليون حساب على Epic Games. يتم استخدام العديد من هؤلاء لشراء ألعاب الكمبيوتر ولعبها، كما يتم استخدام الحسابات على وحدات التحكم والأجهزة المحمولة لأمثال Fortnite و Rocket League. أولئك الذين يلعبون Fortnite على وحدة التحكم، على سبيل المثال، لا يحتاجون إلى إنشاء حساب Epic كامل. بدلاً من ذلك، سيكون لديهم حساب Epic Games "مجهول الاسم" ليس له اسم عرض خاص به أو عنوان بريد إلكتروني مرفق به. كان لدى Fortnite أكثر من 350 مليون لاعب مسجل اعتبارًا من مايو 2020، ويبدو أن هؤلاء يشكلون نسبة كبيرة من هذا الرقم البالغ 500 مليون. وصل متجر Epic Games Store إلى أكثر من 194 مليون مستخدم في عام 2021، بزيادة قدرها 34 مليون مستخدم عن العام السابق. وقالت الشركة إن "المستخدمين النشطين يوميًا بلغوا ذروتهم عند 31.1 مليون مستخدم، وبلغ عدد المستخدمين المتزامنين الذروة 13.2 مليون، بينما كان هناك 62 مليون مستخدم نشط شهريًا في ديسمبر. استثمر الناشر بكثافة في برنامج ألعاب الكمبيوتر المجاني، والذي سيستمر لبقية هذا العام على الأقل. أظهرت الوثائق التي ظهرت من معركة Epic القانونية مع Apple أنها أنفقت مئات الملايين من الدولارات على هذا المسعى. في العام الماضي، منحت Epic 89 عنوانًا مختلفًا و 765 مليون لعبة مجانية بشكل عام. إن تقديم Grand Theft Auto V بدون تكلفة جلب 7 ملايين مستخدم جديد لمتجر Epic Games Store في يوم واحد ، كما يشير The Verge. أدت الهدايا المقدمة لأمثال Civilization VI و World War Z و Subnautica إلى ارتفاعات أصغر، لكنها لا تزال ملحوظة في أعداد المستخدمين الجدد. أدى تحول Rocket League إلى نموذج مجاني للعب إلى زيادة أعداد المستخدمين أيضًا. أنفق اللاعبون حوالي 840 مليون دولار في المتجر في عام 2021، بزيادة قدرها 20 في المائة عن عام 2020. وتم إنفاق ما يزيد قليلاً عن ثلث هذا المبلغ على ألعاب الطرف الثالث. كانت أكبر عناوين الجهات الخارجية في المتجر العام الماضي هي Final Fantasy VII Remake Intergrade و Hitman 3 و Far Cry 6 و Genshin Impact و Darkest Dungeon و Kena: Bridge of Spirits و Chivalry 2 و GTA V. تقول Epic إنه كان هناك أكثر من 6 ملايين عملية تنزيل ل The Matrix Awakens: تجربة Unreal Engine 5 عبر PlayStation 5 و Xbox Series X / S في شهرين. يُظهر العرض التوضيحي التكنولوجي، الذي يستحق المراجعة، ما يمكن أن يفعله UE5. كانت هناك أيضًا زيادة بنسبة 40 بالمائة في عدد تنزيلات Unreal Engine العام الماضي، بينما تقول Epic إن 48 بالمائة من ألعاب الجيل الحالي المعلن عنها مبنية على Unreal Engine. لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news