أقر وأعترف بنقطة ضعف كبيرة جداً فى شخصيتى وهى أننى إنسان طبيعى.. أتفاءل وأتشاءم وأحياناً كثيرة أتشاءل يعنى لايص بين بين، أقرأ كثيرا فى الأبراج وأومن أنه علم. لكن جوايا مقتنع وباحس إنها مسألة كهرباء سالب وموجب أو جاذبية مغناطيسية ليس إلا.. وعليه ضيعت نصف أملاكى ومدخراتى على شراء كتب ومجلات كلها أبراج، ومن لا يصدق يسأل بائع الجرائد اللى جنب بيتنا والذى أحيانا يعطينى على النوتة لو ماكنش معايا فلوس.. كما أننى أميل كثيراً لقراءة الفنجان، لذلك شربت أكثر من طن بن يمنى ضيع النصف الآخر من فلوسى.. وعشانا عليك يارب، فاضل الحديدة! ما اكتشفته فى علم الأبراج أن المصريين جميعاً من مواليد برج الثورة وهو برج لم يعرفه العالم من قبل، فمنا ثوار حقيقيون وآخرون ثوار لثورة مضادة وثوار ثائرون على الثوار وثوار قتلة وثوار حرامية ثورة، ودور تلاقى أرزقية وأونطجية وحدافين طوب وزجاجات مولوتوف فى ملابس ثوار!. اكتشافى الآخر كان برج الحرام ولم يكن لاغتصاب فاتن حمامة بسبب ذر البطاطا فى فيلم الحرام أو للعشق والهوى فى فيلم دعاء الكروان، ولكن لأنه برج حمال أوجه زى خلاط الحنفية سخن وبارد أو بين بين حسب الجو. برج كفاية وعدل. كفاية يكفوه وعدل يعدلوه حسب مزاج الحاكم. ثوار ماشى مخبرين ماشى على المنصة أو على المنبر ماشى! على صدرها ينور على بطنها ينور.. نط.. وعلى كعبها ينور.. ونور على نور لا يهدى الله بنوره إلا من يشاء. برج تقليد اخترعوه هناك لتأديب أجلاف شبه الجزيرة العربية الذين خرجوا بالدين الحنيف عن ناموسه الطبيعى. بيئة غير البيئة وحضارة غير البداوة ومزاج عام متفتح، وسطى ليس فيه الربع الخالى.هناك بدأوا يفكوا أزمة المرأة ويعترفوا ببطء بكينونتها ورد بعض المظالم التى كابدتها. وهنا بدأوا أول قصيدتهم بالكفر من السياحة والفن والأدب والحضارة وشيل صورة المرأة ووضع وردة! وياوردة الجهل الصافى شلت إيدين اللي رواكي! شق الثعبان.. فى الصندوق الأسود: سؤال: لماذا أحب الناس شحات الغرام الفنان محمد فوزى وكرهوا وأسقطوا شحات السلفيين؟! أرسلوا الإجابة إلى برنامج فتاوى وبلاوى!!