أثارت أغنية "ياطاهرة.. يا أم الحسن والحسين" التي عرضت في الفيلم السينمائي "عبده موته" وبمصاحبة رقصة استعراضية للراقصة دينا مع الفنان الشاب محمد رمضان مختلف طوائف الجماعات الدينية من سلفية وشيعية وإخوانية وهاجموا صناع الفيلم وأبطاله رافضين أي إساءات ضد الرسول صلي الله عليه وسلم وآل بيته وطالب البعض منهم بإيقاف عرض الفيلم أو علي الأقل حذف الأغنية من نسخة العرض. وأصدرت بعض الجمعيات الدينية بيانات طالبوا خلالها رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الإعلام وشيخ الأزهر ومفتي الديار المصرية بضرورة التدخل وإيقاف عرض الفيلم إلي جانب اعتذار جميع الفنانين الذين شاركوا في العمل بينما هدد عدد من المحامين بتقديم بلاغ إلي مكتب النائب العام حيث اعتبروا هذا المشهد يسيء للمجمتع المصري المسلم. وإزاء تصاعد الموقف من مختلف التيارات التقينا بالراقصة دينا إحدي بطلات الفيلم والتي قامت بمشهد الرقصة الاستعراضية المصاحبة لأغنية "ياطاهرة" فقالت مؤكدة: أغنية "ياطاهرة" والتي وردت في أحداث الفيلم السينمائي "عبده موته" وشاركت فيه بمشهد راقص ليست إساءة لآل البيت كما يردد البعض فالأغنية شعبية قديمة ودائماً ما يؤديها مطربو ومطربات الأفراح الشعبية. أضافت: أنا ليست لي أي صلة بالأغنية والمشهد الراقص كدينا الفنانة ولكن الأغنية خاصة بشخصية "ربيعة" بنت الحارة في الفيلم وهذا المشهد مذكور في سيناريو الفيلم الذي وافقت عليه رقابة المصنفات الفنية فأنا لم أقدم أغنية أو تابلوه راقص فيديو كليب خاص بي.. فإذا أراد أحد ان يلومني أو يتهمني يذكر ذلك إذا ورد في فيديو خاص بي ولكنني التزم بالسيناريو وتعليمات مخرج الفيلم وبذلك فيسأل عن ذلك صناع الفيلم المخرج ومنتج الفيلم وهم من حقهم الرد المباشر. أضافت: أهل البيت نكن لهم كل احترام ولا أقبل أي إهانة لآل البيت لا أنا ولا صناع الفيلم ولو كانت فيه إساءة لكانت الرقابة أوقفت عرض الفيلم من البداية وأنا ملتزمة بالسيناريو المكتوب والأغنية عامة فولكلور قديم وبيترقص عليها في أفراح مصر منذ سنين وعامة أوجه اعتذاري لكل غاضب مني بالرغم انه لا علاقة لي بما حدث فأنا أنفذ رؤية المخرج كما ان الأغنية ليست دينية وليست بها أي مخاطبة للسيدة فاطمة. وحول الدعاوي والمطالبات التي تطالب بوقف عرض الفيلم قالت الراقصة دينا: ان من يتصدر لتلك الدعاوي مخرج ومنتج الفيلم وبالنسبة لي دوري انتهي مثل بقية أبطال العمل كما انني أطلب من المعترضين مشاهدة "عبده موته" وألا يعتمدوا علي مشاهدته في تترات الدعاية لان من الواضح انهم اعتمدوا في اعتراضاتهم علي مشهد الدعاية. تقول: المثير ان تلك الاعتراضات جاءت بعدما حقق الفيلم أعلي الإيرادات والفيلم ابداع سينمائي فني.. ونحن ننقل الواقع فيما يحدث في الحارة المصرية.. وإذا كان هناك من غاضب فليقف في وجه أهل الحارة ويمنعهم مما يفعلونه.