يستعد المؤلف الموسيقي تامر كروان الموسيقى التصويرية للمسلسل الكوميدي هبة رجل الغراب، والذي تقوم ببطولته النجمة الكوميدية إيمي سمير غانم، بإنتاج شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا، ويُعرض حالياً عبر شبكة OSN التلفزيونية. ويُقدم مسلسل هبة رجل الغراب معالجة مصرية للمسلسل الأميركي الشهير Ugly Petty ، وهو ما دفع تامر كروان لمنح المسلسل معاملة خاصة يقول عنها حاولت العمل على موسيقى مختلفة عن المسلسل الأصلي المأخوذ منه هبة رجل الغراب، بحيث تحمل شكلاً مصرياً ولكن تعكس في نفس الوقت الروح العامة للكوميديا الأصلية، وفيها إحساس مصري جداً يناسب الشخصيات . ويتألف المسلسل من 180 حلقة منقسمة إلى موسمين، وتدور قصته حول هبة، وهي فتاة غريبة الأطوار، تنضم إلى أحد دور الأزياء الراقية في القاهرة، لتعمل مساعدة لرئيس مجلس الإدارة أدهم، حيث تظهر صعوبة تأقلمها مع المكان، بينما تحاول أن تتقرب إلى قلب رئيس مجلس الإدارة الذي يقع في كثير من المتاعب. وتحرص شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا على الحفاظ على الطابع الاحترافي للمسلسلات الأميركية التي تقوم بمعالجتها مصرياً، بداية من التأليف، وفي الجوانب البصرية والفنية، وخاصة الموسيقى التي تأتي أهميتها في مقدمة عوامل نجاح العمل. ويشهد مسلسل هبة رجل الغراب انطلاق تامر كروان في تقديم الموسيقى التصويرية للمسلسلات الكوميدية، بعد نجاحاته السابقة في تقديم الموسيقى التصويرية لعدد من مسلسلات الإثارة والدراما الاجتماعية، مثل مسلسلات تحت الأرض، ذات، الزوجة الثانية وفرعون الذين تم تقديمهم في موسم رمضان 2013، وقبلهم قدم مسلسلات زي الورد، الهروب وطرف ثالث في عام 2012، ومسلسل المواطن إكس في 2011. تامر كروان تخرج في كلية الهندسة بالجامعة الأميركية، ثم خاض مغامرة كبرى بترك مجال الهندسة الذي عمل فيه لسنوات قليلة، قبل أن يقرر الاتجاه لاحتراف الموسيقى التي مارسها هاوياً طوال السنوات السابقة، حيث درس الموسيقى في الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن. وقد عمل كروان لفترة في مجال المونتاج، ثم عمل مخرجاً ومنتج منفذ للأفلام الوثائقية والتقارير في شبكة أوربت، وهو ما أفاده عندما اتخذ قراره باحتراف تأليف الموسيقى التصويرية في الأفلام السينمائية، وهي مسيرة بدأت في عام 1998 بفيلم المدينة مع المخرج يسري نصر الله عام 1998، ثم توالت أفلامه مع أهم المخرجين المصريين، مثل عشان ربنا يحبك للمخرج رأفت الميهي، بنات وسط البلد وفي شقة مصر الجديدة مع المخرج محمد خان، وبالألوان الطبيعية للمخرج أسامة فوزي، إحنا اتقابلنا قبل كده وكباريه مع سامح عبد العزيز، واستمر تعاونه مع يسري نصر الله بأفلام جنينة الأسماك، إحكي يا شهرزاد، بعد الموقعة وباب الشمس الذي يرى تامر كروان أنه حمل أكبر تحدي له في الموسيقى التصويرية قام بوضعها لكونه فيلماً موجهاً إلى الجمهور العالمي بجوار المشاهد العربي. وفي مجال الأفلام الوثائقية وضع تامر كروان الموسيقى التصويرية لأفلام: أسطورة روز اليوسف للمخرج محمد القليوبي في عام 2002، وعاشقات السينما للمخرجة والمنتجة ماريان خوري. وفي عام 2005 فيلم كل شيء هيبقى تمام للمخرج تامر عزت، وبعده بعام فيلم مكان اسمه الوطن لنفس المخرج، وفيلمي البنات دول، وجيران مع المخرجة تهاني راشد. وتأتي موسيقى تامر كروان من خلفيات موسيقية عالمية ومتنوعة، مثل موسيقى الجاز والروك والكلاسيكيات، ويتجه دائماً إلى مزج هذه الأنواع بالموسيقى المصرية، وتقديم نموذج موسيقي جديد ومتميز.