واحدة من ليالي الطرب العربي الاصيل في مهرجان الموسيقي العربية السادس بالاسكندريةالتي أمتزجت فيها المشاعر بين حب الوطن والرومانسية ليلة شدت فيها المطربة الشابه ريهام عبد الحكيم باغاني التراث العاطفية منها الف ليلة وليلة – في يوم ليله – للصبر حدود – مستحيل ومن اغانيها في فيلم عسل اسود بالورقة والقلم التي ترصد العديد من السلبيات في المجتمع و فيها حاجه حلوه التي ترصد بها الايجابيات. اما الجزء الثاني من الحفل احياه الفنان الكبير علي الحجار الذي غاب عن الحفلات اوبرا الاسكندرية لأكثر من 5 سنوات لتكون عوده قويه مع جمهور مدينة الثغر في ليلة الهبت مشاعر الجماهير التي ملئت جنبات المسرح ورددوا معه معظم اغانية التي تميزت بمضونها الوطني الذي يحمل اسقاط سياسي بعد ان غير بعض الكلمات لتعبر عن الواقع المصري وتؤكد ان الفن خيرا معبرا عن مشاكلنا وهو لسان حال الشعب ومنها يا مصري ليه – يا طالع الشجرة –عم بطاطا- ما تمنعوش الصادقين – اسكندراني – هنا القاهر – المال والبنون – من غير ما تتكلمي – مسألة مبدأ – راح توحشيني – لو تعرفي – علي قد ما حبينا التي شهدت بدايته الفنية مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي عام 77 – الحزن – عارفه – بوابة الحلواني . وقد اختتمت امس فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الموسيقي العربية بحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت وفرقته الموسيقية قدم خلاله مجموعة من اشهر مؤلفاته منها البخيل وانا – المصري – هويد الليل – افتتاحية مصرية – عم صابر – غوايش – العرافة والعطور الساحره – ضمير ابله حكمت ... وقالت الدكتورة ايناس عبد الدايم رئيس دار الاوبرا المصرية ان جميع حفلات المهرجان كاملة العدد وهذا يعكس مدي وعي الجمهور المصري واقباله علي حفلات للطرب الاصيل والفنون الرفيعة وأكدت ان الفترة القادمة ستشهد طفرة فنية واسعة لفرق وفناني الاوبرا في مختلف محافظات مصر .